القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية الحصول على عملات كوين ماستر مجانا

 طرق مجانية لعملة Coin Master 2022 

كيفية الحصول على عملات كوين ماستر مجانا، كوين ماستر، تهكير كوين ماستر، كيف تهكير كوين ماستر، طريقة تهكير كوين ماستر، شحن كوينز كوين ماستر، سبينات كوين ماستر، تهكير كوين ماستر للاندرويد، تهكير كوين ماستر للايفون، تهكير كوين ماستر 2022، تهكير نقود ماستر كوين، الحصول سبينات مجانية كوين ماستر، كوين ماستر مهكرة، كوين ماستر هاك، عرض كوين ماستر، برنامج تهكير كوين ماستر، ربح البيتكوين مجانا، لعبة كوين ماستر مهكرة، اربح 3 عملات مجانا، إكمال عرض كوين ماستر، تهكير كوين ماستر 2021، تهكيرلعبة كوين ماستر
كيفية الحصول على عملات كوين ماستر مجانا

كيفية الحصول على عملات غير محدودة بتنسيق Coin Master

طالب بتدوير عملة Coin Master المجانية اليوم وتغلب على منافسيك وأصدقائك في الجوائز. هناك الكثير من المواقع التي تدعي أن Coinmaster Spins and Coins مجانية ولكنها تعيد توجيهك فقط إلى بعض المواقع الخارجية، هنا سوف أشارك بعض الحيل الحقيقية للمطالبة بالدورات والعملات المجانية الخاصة بك والتي هي مفيدة حقًا أثناء لعب لعبة Coinmaster.

لن تصبح ثريًا بين عشية وضحاها ولكن إذا جمعت الدورات اليومية باستخدام الروابط، فستحصل بالتأكيد على 5000 دورة مجانية للعملات المعدنية وملايين العملات في يوم من الأيام، اقراء ايضا الألعاب الأكثر لعبا والأكثر شهرة في العالم (2022).

كيف تحصل على عملات معدنية في كوين ماستر؟



هناك بعض الحيل باستخدامها يمكنك الحصول على الدورات المجانية وبعض العملات المعدنية في Coin Master. حيل مثل، ربط حسابك بـ Facebook ، أو الإشارة إلى صديق، أو المطالبة بالدورات المجانية من Coin Master نفسها.

الحيلة 1: تسجيل الدخول باستخدام Facebook:
  • عندما تبدأ، يمكنك الاتصال بـ Facebook أو اللعب كضيف، ولكن إذا قمت بتسجيل الدخول / ربط حسابك الرئيسي بالعملة المعدنية مع Facebook ، فستحصل على 50 لفة مجانية! و 1 مليون عملة مجانية!
  • هذه ليست خدعة في الواقع ولكنها ميزة تظهر دائمًا بواسطة Coin Master إذا لعبت بها من قبل.

الحيلة 2: إحالة صديق:

يمكنك ببساطة استخدام رابط الإحالة الخاص بك للحصول على 30 يدور أخرى في حساب Coin Master إذا كان صديقك يتصل عبر Facebook باستخدام Coin Master، ستعمل هذه الخدعة مثل السحر بالنسبة لي إذا قمت بمشاركة الرابط الخاص بي معك وتم دعوة البعض منكم من خلاله، فسأحصل على مكافأة إحالة مجانية، اقراء أيضا أفضل ألعاب سباق الدراجات النارية أوفلاين للأندرويد.

إذا كنت ترغب في كسب Coin Master Free Spins بشكل سلبي، فاكتب Quora ، وشارك على وسائل التواصل الاجتماعي لحل مشاكل الناس، وقم بإسقاط رابط الإحالة الخاص بك هناك. أليس الأمر بسيطًا؟


الخدعة 3: انتظر لمدة ساعة:

إذا كنت قد لاحظت الموقت أعلى زر Spin. يمنحك هذا المؤقت 5 دورات مجانية كل ساعة. لا تتم إضافة هذه الدورات مع الدوران القديم إذا كنت لا تستخدمها، لهذا ما فعلته هو أنني أستخدم منبهًا كل ساعة لاستخدام كل ما عندي من لفات، وأستخدم 5 لفات كل ساعة في حالة عدم نجاح الإحالة أو الخدعة الأخيرة.

الحيلة 4: خدمة Coinmaster بالبريد الإلكتروني:

ما عليك سوى الانتقال إلى خيار الاتصال بنا، ووضع معرف اللعبة واسم المستخدم الخاصين بك وتذكر أنك استخدمت عددًا قليلاً جدًا من الدورات من أصل 500 لفة ولا تزال جميع الدورات تدور من حسابك، بسبب هذا الخلل، لن ألعب Coin Master Game في المستقبل، يرجى إعادة الأموال والتعويض عن خساري.

إذا قمت بإرسال هذه الرسالة إلى خدمة العملاء، فسوف تحصل على رد وتعويض مرتين أو ثلاث مرات أحيانًا مما قلته. في هذه الحالة، ستحصل على 1000 Coinmaster Spins مجانًا، اقراء ايضا كيفية شحن توكنز لعبة جواكر مجاناً 2022.

الخدعة 5: اجمع البطاقات واربح +5000 دورة اليوم:

نعم، يمكنك لعب المزيد، وجمع مجموعة البطاقات الخاصة بك في لعبة Coin Master. عند الانتهاء من المجموعة، يمكنك الحصول على +5000 دورة مجانًا، يمكنك أيضًا تداول هذه البطاقات مع أصدقاء آخرين والحصول على البطاقة التي تريدها لإكمال المجموعة.

إخلاء المسؤولية: هذه الخدعة الأخيرة المذكورة أعلاه ليست مضمونة لأنها تعمل مع بعض الأشخاص وإذا لم تكن محظوظًا فلن تنجح. لكن لا تقلق، يمكنك استخدام الحيل الأخرى المذكورة أعلاه.

أسئلة وأجوبة حول عملات كوين ماستر المجانية 

س 1. كيف تحصل على دورات مجانية وعملات معدنية؟

الإجابة: فيما يلي بعض الطرق للحصول على شرح للفات اللفات والعملات المجانية في هذا المنشور:
1. انتظر لمدة ساعة.
2. تسجيل الدخول باستخدام Facebook.
3. إحالة صديق.
4. المطالبة بمكافأة خلل.

س 2. كيف تحصل على 400 Spin 800 spin عن طريق رابط المكافأة؟

الإجابة: لا، رابط Coinmaster اليومي يقتصر على 30 دورة في اليوم، ولا يوجد عرض من هذا القبيل يمكن للمستخدمين الحصول على 400 أو 800 دورة عن طريق رابط المكافأة، اقراء أيضا تحميل ألعاب العقل النسخة المدفوعة 2022 آخر إصدار للأندرويد.

س 3. كيف تحصل على طعام مجاني على عملة رئيسية؟

الإجابة: الطريقة الوحيدة للحصول على طعام مجاني في لعبة Coin Master هي استخدام الدورات المجانية لتدوير عجلة الحظ والحصول على الطعام المجاني مباشرة في دلو الخاص بك.

س 4. كيف تحصل على 25 لفة مجانية؟

الإجابة: تأكد من تثبيت لعبة Coin Master. ثم انقر هنا للحصول على رابط المكافأة وستحصل على 25 Coin Master مجانًا يوميًا.




Tags:

كيفية الحصول على عملات غير محدودة بتنسيق Coin Masterكيفية الحصول على عملات ودورات مجانية لـ Coin Master يوميًاCoin Master: احصل على دورات مجانية بهذه الحيلأكواد كوين ماسترلينكات هدايا كوين ماستربرنامج تسريع كوين ماسترطريقة تهكير كوين مستر 2022 بدون برامجاحصل على هدايا و لينكات كوين ماستر Coin Masterروابط مجانية لعملة Coin Master 2022