القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد

اهم الاضافات الجديدة في تنزيل فورت نايت chapter 3 season 3
تقوم الشركة المنتجة للعبة Fortnite كل فترة بإصدار تحديثات جديد، وذلك لتشجيع اللاعبين على الاستمرار في اللعب بدون ملل، وفي كل تحديث للعبة فورت نايت على الجوال ستجد العديد من الاضافات الجديدة والمميزة. انضم إلى الفصل 3 من الموسم 3 في FORTNITE: التناغم والاستمتاع. الجزيرة في تحديث فورت نايت الجديد عبارة عن حفلة واحدة هائلة. تنقّل في شلالات الواقع وامتطِ الكائنات البرية، وخض تحدي قطار ملاهي الكرة الملتوية واستمتع في الحفل الصاخب بترسانة جديدة. انضم إلى الموسم 3 وانشر الأجواء الرائعة.

تنزيل


الاضافات الجديدة في تحميل فورت نايت 2022 للاندرويد التحديث الاخير 
تحديث فورت نايت التناغم
الجديد في تحديث فورت نايت 2022 الفصل 3 الموسم 3: الاستمتاع
ظهور منطقة حيوية جديدة يطلع عليها شلالات الواقع: و هي غابة مورقة من نبات الفِطر، والفِطر الوثّاب، والأشجار الأرجوانية المزدهرة داخل الجزيرة، اسبح أسفل شلالاتها وابحث عن الغنائم داخل الكهوف وانطلق من نبوعها الساخنة.
شجرة الواقع الجديدة في تحديث fortnite اخر اصدار برابط مباشر 
شجرة الواقع الجديدة
عودة مركبات الكرة الى fortnite: تدحرج وتمسك بالأسطح. في ظل أجواء الاحتفال اركب الكرة الملتوية والامنة تماماً من أجل جولة في أعالي مدينة الملاهي. 
مركبة الكرة عند تحميل فورت نايت 2022 مجانا للاندرويد
مركبة الكرة
جولة الحياة البرية و امتطاء الحيوانات: اقفز فوق الذئب أو اي حيوان برّي لامتطائه، كما و يمكنك إطلاق النار وإلقاء الأسلحة وانت ممتطياً حيوانك البرّي.
الحياة البرية في تحديث fortnite تحميل التحديث الاخير 
الحياة البرية الجديدة
أسلحة جديدة في تحميل فورت نايت 2022: استعرض قدراتك القتالية بأسلحة جديدة تمامًا، اضرب بقوة بالبندقية الهجومية القوية. واضرب ضربة مزدوجة بشوزن بماسورتين التي تطلق طلقتين قويتين. وتغلّب على الخصوم من مسافات بعيدة مع بندقية الرماية المتخصصة DMR.
أسلحة قتالية حديثة تحميل فورت نايت 2021 مجانا
أسلحة قتالية حديثة
تعرف على افضل التحديثات السابقة بعد تحميل فورت نايت الاصلية
أسبوع مواجهة العالم الموازي في تحديث فورت نايت 20.40 الجديد
عودة بندقية العالم الموازي ورشاش العالم الموازي الدوار: ليست المرة الأولى لهذين السلاحين في معركة تتعلق بمصير الجزيرة، كما و يمكنك العثور على هذه الأسلحة في الصناديق وعلى الأرض.
الاسلحة المميزة في تحميل فورت نايت 2022 للاندرويد
أسلحة العالم الموازي
انتهت فترة فقاعات الدروع ضد المناطيد التجريبية، يمكن العثور على محطات التمويل التي تجمع العنصرين معاً في جميع نقاط الاهتمام الرئيسية، لذا توجَّه إلى محطة تمويل وامنح السبائك لاختيارك المفضل. 
فقاعات الدروع ضد المناطيد عند تحميل فورت نايت 2021 للاندرويد
فقاعات الدروع ضد المناطيد
تحديث فورت نايت 2022 الجديد الفصل 3 الموسم 2: المقاومة
حافلة معركة مدرّعة: هي حافلة معركة مستعدة للمعركة، كما و تمتلك كل ما يلزم من إطارات Chonkers وكاسِحة لقوة اصطدام إضافية وبرج مدفعي خفيف وثقيل.
حافلة معركة مدرّعة بعد تحميل فورت نايت 2021 للاندرويد 
حافلة معركة مدرّعة
ظهور أسلحة جديدة في تحديث فوت نايت 20.00 للاندرويد، قم بالوصول إلى سلاحين جديدين منذ البداية وهما رشّاش خفيف قتالي و بندقية الدفعات الضاربة.
أسلحة جديدة في تحديث فورت نايت باتل رويال الجديد 2022
أسلحة جديدة
اضافة مناطيد IO جديدة: اصعد إلى منطاد IO واحصل على غنائمه، كما و يمكنك استخدام حبل الانزلاق أو لوحة مروحية لبدء الانزلاق أو إطلاق نفسك من مدفع الحصار.
 اصعد إلى منطاد IO في fortnite تنزيل التحديث الاخير
ظهور مناطيد IO
ما هو الجديد في تحديث فورت نايت 19.30 ؟
تقدم باتل رويال Fortnite عناصر تحكم جيروسكوب جديدة: يمكنك التحكم في الكاميرا عن طريق تدوير وحدة التحكم. أيضا يمكنك تمكين أو تعطيل عناصر تحكم الجيرو سكوب في Fortnite بالانتقال إلى علامة تبويب اللمس والحركة في الإعدادات.
اداة التحكم الجيرو سكوب في تنزيل فورت نايت مجانا التحديث الاخير 
أداة التحكم الجديدة
تحديث العديد من الاضافات و الاجهزة المتوفرة سابقاً مثل : المتحكم في الدعائم – نقطة الموارد، تحديث وحدة تحكم شاشة عرض المعلومات.
التحديثات الجديدة بعد تحميل لعبة fortnite للاندرويد apk مجانا اخر تحديث
تحديثات فورت نايت الجديدة
ارسم مسار الجزيرة مع نايثان درايك وكلوي فرايزر
تعد الجزيرة مكانًا يريد نايثان درايك مواصلة استكشافه، اما بالنسبة إلى كلوي فرايزر فهي لصة سيئة السمعة ومأجورة. يتضمن زي نايثان درايك نمط افتراضي يستند إلى لعبة UNCHARTED 4: نهاية لص، اما زي كلوي فرايزر النمط الافتراضي وأنماط من دون سترة استنادًا إلى النمط المستخدم في لعبة UNCHARTED: الإرث المفقود.

ارسم مسار الجزيرة الجديدة في فورت نايت تنزيل التحديث الاخير



جزيرة فورت نايت UNCHARTED
افضل واحدث الاضافات في لعبة فورت نايت 19.20
قوى طبيعية – النار في الوضع الإبداعي : اصبح بإمكان اللاعبين تفعيل تأثيرات إطلاق النار في تجاربهم، كما و تم الحصول على بعض الاسلحة في باتل رويال إلى الوضع الإبداعي للمرة الأولى، بالاضافة الى توفير عناصر نارية جديدة.
تفعيل تأثيرات إطلاق النار بعد تحميلfortnite التحديث الاخير برابط مباشر
تفعيل تأثيرات إطلاق النار
 بادر بفتح كل أقنعة زي الملاذ في بطاقة معركة الفصل 3 الموسم 1: لتتمكن من الحصول على الأقنعة يجب عليك أولاً امتلاك زي الملاذ قبل البدء في تنفيذ المهام، حيث يمتلك كل قناع مهمة خاصة لك لتكملها حتى يتوفر القناع للاستلام.
أقنعة زي الملاذ في بطاقة معركة الفصل 3 الموسم 1 fortnite تحميل للاندرويد 
أقنعة زي الملاذ
احتفل بقوة مع مارشا ومارشينوبي في MELLOVERSE: يمكن انت تكون قد بدأت الحفل مع زي مارشميلو، لكن لإبقائها مستمرة انضم إلى Melloverse و أشعل الأجواء مع زيّي مارشا ومارشينوبي.
انضم إلى Melloverse و أشعل الأجواء بعد تحميل فورت نايت 2021 للاندرويد
زي مارشميلو
الاضافات الجديدة في تحديث فورت نايت الجديد 19.10.0
اضافة جهاز المتحكم في الدعائم الجديد حيث يسمح لك بالتلاعب في الرؤية وتصادم الدعائم. ليس عليك سوى توصيل الجهاز إلى إحدى الدعائم أو تحويله إلى حجم يشتمل على أي عدد من الدعائم.
عودة الأبراج المائلة والمدهشة في فورت نايت 2022، حيث تقدم مكانًا مثاليًا مليئًا بالإثارة للألعاب عالية القتل، كما و يمكن العثور على الأبراج المائلة في منتصف الخريطة، أسفل أكبر بحيرة في الجزيرة مباشرةً.
عودة الأبراج المائلة بعد تنزيل فورت نايت التحديث الاخير للاندرويد 
عودة الأبراج المائلة
الهدايا الجديدة والمدهشة في مهرجان الشتاء Winterfest 2021
عودة افتتاح ردهة مهرجان الشتاء: سيمنح الرقيب وينتر مفاتيح ردهة مهرجان الشتاء وهناك سيمنح الهدايا للاعبين، كما تم الكشف عن زيين جديدين الى فورت نايت وهما كريزابيل و بيلي القطبي.
فعالية ردهة الشتاء بعد تحميل فورت نايت 2021 للاندرويد اخر اصدار
أزياء مهرجان الشتاء
اضافة الواح تزلج مدهشة في تحديث فورت نايت: يمكنك الحصول على الواح رجل الثلج الشراعية عند إكمال سبع مهمات من مهرجان الشتاء، قم بخدعة واهبط متزلجًا إلى المعركة بواسطة الواح التزلج الجديدة.
الواح تزلج جديدة في تحديث fortnite اخر اصدار