القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية الحصول على سكن بندقية Kar98K و P90 مجانًا في فري فاير

 فتح سكن Kar98K و P90 مجانًا في Free Fire

فري فاير، تطبيق سكنات فري فاير مجانا 2022، تطبيق يعطيك جميع سكنات فري فاير مجانا، تطبيق يعطيك جميع سكنات فري فاير مجانا 2022، تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا تظهر للجميع، قلتش سكنات فري فاير التحديث الجديد بدون كلمة سر، تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا التحديث الجديد، سكنات فري فاير مجانية 2022، تطبيق يعطيك سكنات فري فاير مجانا 2022، جميع سكنات فري فاير مجانا 2022، الحصول على سكنات فري فاير مجانا 2022، سكنات فري فاير مجانا تظهر للجميع، الحصول على جميع سكنات فري فاير مجانا
كيفية الحصول على سكن بندقية Kar98K و P90 مجانًا في فري فاير


اقوى سكن سلاح  Kar98K و P90 في فري فاير

تعتبر سكنات مسدسات Free Fire ضرورية لأنها لا تحسن جماليات السلاح فحسب، بل توفر أيضًا للاعبين ميزة على منافسيهم بسمات يضيفونها إلى السلاح الناري. لحسن الحظ بالنسبة للاعبين الذين لا ينفقون، غالبًا ما يقدم المطورون صناديق أسلحة كمكافآت في هذا الحدث. يفتحون هذه الصناديق للحصول على جلود أسلحة مجانية، على الرغم من أن هذه قد تكون بطاقات تجريبية.

أضاف Garena حدثًا جديدًا يسمى Flip Fun. تقدم قسائم متعددة، إلى جانب صناديق أسلحة، تتيح للاعبين الحصول على جلود أسلحة P90 و Kar98K Rebel Academy. اقرأ للحصول على نظرة عامة كاملة عن الحدث وخطوات الحصول على المكافآت، اقراء أيضا أفضل سكنات سلاح M1887 جديدة في فري فاير.

كيفية الحصول على سكنات أسلحة مجانية من حدث Flip Fun في Free Fire 



بدأ حدث Flip Fun في Free Fire في 13 يوليو 2022 وظهر عدة صناديق أسلحة كمكافآت.

فرضية الحدث بسيطة نسبيًا: يجب على اللاعبين إكمال المهام لجمع الرموز المميزة وقلب قطع الصور بحلول 1 أغسطس 2022. بعد ذلك، سيحصل اللاعبون على مكافأة في كل مرة يقلبون فيها ثلاثة مربعات، مع أعلى مجموعة عند 18، اقراء ايضا أقوى وأفضل سكنات سلاح M60 في فري فاير التحديث الجديد.

فيما يلي قائمة المهام اليومية اعتبارًا من اليوم:
  • العب وضع BR المصنف لتلقي 2x الرموز.
  • احصل على Booyah مرة واحدة لتحصل على 2x توكن.
  • اهزم 12 عدوًا لتحصل على 3 أضعاف الرموز.
  • قم بتسجيل الدخول يوميًا للحصول على رمز مميز 1x.
يتم تحديث هذه المهام في الساعة 04:00 صباحًا كل يوم، ويجب على المستخدمين المهتمين إكمالها يوميًا لتحصيل المكافآت بسرعة.

من ناحية أخرى، فإن المكافآت المتوفرة في الفعاليات هي كالتالي:
  • 3 قلاب - 3 طعام للحيوانات الأليفة.
  • 6 تقلبات - قسيمة Gold Royale 3x (تاريخ انتهاء الصلاحية - 30 سبتمبر 2022).
  • 9 تقلبات - قسيمة Diamond Royale واحدة (تاريخ انتهاء الصلاحية - 30 سبتمبر 2022).
  • 12 تقليب - 300x شظية عالمية.
  • 15 تقليب - 3x صندوق نهب تحميل عشوائي.
  • 18 تقليب - 3x Rebel Academy (P90 + Kar98K) صندوق نهب السلاح.

خطوات للوصول إلى حدث Flip Fun وجمع المكافآت في فري فاير

يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات للحصول على جلود بندقية P90 و Kar98K Rebel Academy في Free Fire:

الخطوة 1: يجب على المستخدمين إكمال مجموعة المهام المحددة ثم الوصول إلى واجهة حدث Flip Fun بالنقر فوق الزر go-to الموجود أسفل القسم المقابل في علامة التبويب Battle in Style.
الخطوة 2: بعد الوصول إلى الواجهة، قم بتجميع الرموز من خلال النقر فوق الزر الموجود بجانب المهام ضمن قسم المهام اليومية.
الخطوة 3: بعد ذلك، يجب عليهم النقر فوق جزء الصورة لقلبه. بمجرد أن يقلب اللاعبون قطعًا كافية، يمكنهم جمع المكافآت. سيتعين عليهم قلب 18 قطعة للحصول على صندوق نهب سلاح 3x Rebel Academy (P90 + Kar98K).
الخطوة 4: يمكن للاعبين الوصول إلى قسم القبو وفتح صناديق الأسلحة هذه للحصول على مظهر P90 أو Kar98K مجانًا.

يمكن أن يكون هذا السكن دائمًا أو حتى بطاقة تجريبية، والتي تعتمد كليًا على حظهم. لا ينبغي أن يفوت المستخدمون الحدث لأنهم إذا اشتروا الصناديق من المتجر بدلاً من ذلك، فسيكون ذلك سيكلف 100 ماسة.




Tags:

كيفية الحصول على سكن بندقية أسطورية مجانا في فري فاير‌كيفية الحصول على جميع سكنات فري فاير مجانا فري فاير |كيف تحصل ع سكن السيارة الجديد مجانا كيفية الحصول على سكنات أسلحة أسطورية في فري فايركيفية الحصول على سكن الـAK صائد الرؤوس مجانا في فري فايركيفية الحصول على سكنات أسلحة دائمة ومجانا في فري فايرتطبيق يعطيك سكنات فري فاير 2021 free fireكيفية الحصول على سكن حقيبة ظهر Moco مجانا في فري فايركيف تحصل على سكنات فري فاير مجانًا 2022