القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

وش معنى اوني تشان

 وش معنى اوني تشان

تعني “الأخ الأكبر” وتحتل مكانًا كبيرًا في الثقافة اليابانية حيث يهتم الأخ الأكبر بإخوته الصغار ويقدم لهم المساعدة والدعم دائمًا، في مكانة أخيه الأكبر، هذه الكلمة مماثلة في اليابانية إلى الكورية أيضًا، وهي واحدة من أكثر اللغات العالمية شهرة والتي تهم الكثيرين.


وش معنى أوني تشان في اللغة العربية

تنقسم الكلمة اليابانية Onni-chan إلى مقطعين لفظيين المقطع الأول هو “お 兄” والذي يُلفظ أوني ويعني الأخ أو الأخت والثاني هو “お 姉” والذي يُنطق “تشان” بمعنى المربي أو الراعي، من خلال الجمع بين الكلمتين، تصبح الأخ الراعي أو المربي الذي يشير إلى الأخ الأكبر ودوره في حياة إخوانه، وهذه الكلمة مكتوبة باللغة الإنجليزية Onii chan، وهذه الكلمة تحتوي أيضًا على معنى الحب والمودة، الاحترام والتقدير.


معنى أوني تشان في اللغة الإنجليزية

أوني تشان هي اللفظ الياباني للكلمة للأخ الأكبر، وترجمتها إلى الإنجليزية هي الأخ الأكبر، غالبًا ما تستخدم هذه الكلمة اليابانية في أفلام ومسلسلات الأنمي اليابانية، وأحيانًا تأتي مع معنى حبيبي، وفقًا للثقافة اليابانية، ويمكن أن تظهر هذه الكلمة أيضًا بين الأصدقاء أو تدل على الشخص كزعيم لأسرة أو عشيرة.


أوني تشان في اللغة الكورية

تتشابه اللغتان اليابانية والكورية مع بعضهما البعض في نطق العديد من الكلمات أو معانيها، وتتشارك الأعمال الكورية مع اليابانية أعمال جمهورها الواسع في العالم العربي، ولذلك اهتم الكثير من الناس بمعرفة معنى الكلمة. oni-chan باللغة الكورية، أو كيفية تهجئتها، وقد وجد من خلال البحث أن كلمة oni-chan في اليابانية تعادل كلمة hyung في الكورية، وكلاهما يعني الأخ الأكبر.