القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

كيفية العثور على بندقية الهجوم القتالية في فورت نايت الفصل 3

أين تجد البندقية الهجومية القتالية في Fortnite

فورت نايت، تسريبات فورت نايت، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت التحديث الجديد، قلتشات فورت نايت، فورت نايت قلتش xp، فورت نايت السيزون الجديد، اعدادات فورت نايت للسوني، فورت نايت تلتد القديمه، فورت، حدث فورت نايت، دارث فيدر، ضحك فورت نايت، فورت نايت دارث فيدر، كيف تطور لعبك في فورت نايت، ايم اسيست فورت نايت، فورت نايت سلاح دارث فيدر، اخبار فورت نايت، اسرار فورت نايت، بث فورت نايت، فورت نايت هدايا، اعدادات محترفين فورت نايت، اعدادات فورت نايت، فورت نايت قلتش
كيفية العثور على موقع  بندقية الهجوم القتالية في فورت نايت الفصل 3

Fortnite: أين يمكنك العثور على بندقية هجومية قتالية

كشفت Epic Games عن بندقية Combat Assault Rifle في Fortnite Chapter 3 Season 3. أصدر فريق التطوير تغييرًا كبيرًا في مجموعة المسروقات مع الإصلاح العاجل v21.20 يوم الثلاثاء، 12 يوليو، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن Khari في فورت نايت مجانًا.

ذكرت Epic Games في مدونتها الرسمية:

"استخدم C.A.R.'s وقضاء بعض الحانات! في الإصلاح العاجل لهذا الأسبوع، تسقط Combat Assault Rifle لرفع الأمور إلى مستوى أعلى، وتصل الخصومات الكبيرة إلى خدمات الشخصيات."

مع بندقية المطرقة الهجومية والبندقية الهجومية المهاجم، سيكون للسلاح غير المقيد منافسة جادة من حيث الأسلحة متوسطة المدى.
أصدر فريق تطوير Fortnite مؤخرًا تغييرات في توازن الأسلحة أيضًا، لذلك تم فك شفرة Combat Assault Rifle في الوقت المناسب تمامًا، اقراء أيضا كيف تفتح الباب السري في فورت نايت ومكان تواجده؟

أين تجد البندقية الهجومية القتالية في Fortnite Chapter 3 Season 3




تأتي بندقية الهجوم القتالية في العديد من النوادر المختلفة وهي بعيدة كل البعد عن كونها سلاحًا حصريًا. يمكن العثور على البندقية في العديد من مصادر الغنائم المختلفة، بما في ذلك غنائم الأرضية والصناديق.

يمكن للاعبين المحظوظين الحصول على ندرة أعلى لهذا السلاح من Mythic Saplings أو من Supply Drops. ومع ذلك، سيتم الحصول عليها في الغالب من مصادر النهب الشائعة، من المهم ملاحظة أن البندقية الهجومية غير المقوسة لن تكون متاحة في الوضع التنافسي، اقراء أيضا أين تجد الزعيم دارث فيدر في فورت نايت الفصل 3 وكيفية هزيمته.

البندقية الهجومية منتشرة بشكل محكم وأضرار لا تصدق، على الرغم من أن ارتدادها يجعل من الصعب للغاية استخدامها على المدى الطويل. من حيث الضرر والارتداد، فهي تشبه إلى حد بعيد بندقية هجومية المطرقة، السلاح الجديد الذي تمت إضافته في الموسم الحالي.

تمت إضافة سلاح Fortnite هذا لأول مرة إلى اللعبة خلال الفصل الثاني من الموسم الثامن. وتم تمويله من خلال Funding Stations وإضافته إلى اللعبة، لكنه لم يصبح سلاحًا شائعًا، تعتبر بندقية القتال القتالية واحدة من أسرع البنادق الهجومية في تاريخ اللعبة. يطلق تسع رصاصات في الثانية، ويتراوح الضرر من 19 للندرة الشائعة (الرمادية) إلى 23 للمتغير الأسطوري (الذهبي).
يستخدم السلاح دقة التسديدة الأولى، مما يجعلها مميتة في اليد اليمنى.

أين يمكنك العثور على بندقية هجومية قتالية في Fortnite؟

إلى جانب إعادة بندقية الهجوم القتالية، أعلنت Epic Games أيضًا عن نهاية الأسبوع في Bargain Bin. خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، سيتم تخفيض أسعار خدمات الشخصيات غير القابلة للعب بنسبة 50٪، اقراء أيضا جميع الأسلحة الجديدة المقببة وغير المقببة في فورت نايت الفصل 3 الموسم 3.

في نفس منشور المدونة، كشفت Epic:

"استمتع بخصم كبير مع Bargain Bin Weekend حيث أن خدمات الشخصيات متوقفة عن نصفها! تحدث إلى شخصية على الجزيرة وقم بإلقاء مخزونك من البارات على عنصر غريب رائع، أو شاهد موقع دائرة العاصفة التالي، أو استأجر شخصية لمشاهدة ظهرك في معركة بالأسلحة النارية - من قال أنك لا تستطيع شراء أصدقاء؟ "

تبدأ عطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة، 15 يوليو، الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي وتنتهي يوم الاثنين 18 يوليو، بصرف النظر عن هذه الخصومات المذهلة، سيحصل اللاعبون أيضًا على أهداف جديدة في المهام اليومية والتي ستكافئهم بسبائك ذهبية ونقاط خبرة. سيتم تعطيل عطلة نهاية الأسبوع في سلة الصفقة في قوائم التشغيل التنافسية، اقراء أيضا قلتش XP فورت نايت ( قلتش اكس بي اسطوري) بدون باند.

ستصدر Epic Games تحديث v21.30 يوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو. وسيكون هذا تحديثًا رئيسيًا آخر وسيجلب الكثير من الأشياء الجديدة إلى لعبة الفيديو.





Tags:

فورت نايت كيف تجيب أسلحة الفاونديشن الميثك | Fortniteمقلد الصوت والحركة مجنون شديدة اسماء اسلحه فورت نايتقائمة افضل اسلحة قوية في فورت نايتفورت نايت: دليل أسلحة الفصل 3 وأفضلهاأسلحة ثورية.. الموسم الثالث من فورتنايت Fortniteأسلحة ثورية.. الموسم الثالث من فورتنايت Fortniteأسلحة فورت نايت كاملهأفضل أسلحة أسطورية لاستخدامها في فورت نايت الفصل 3اسلحة فورت نايت الشابتر ٣