القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

أفضل الميزات السرية في تحديث ماين كرافت 1.19 Minecraft

 10 ميزات سرية في Minecraft 1.19

ماين كرافت، ماين كرافت جوال، ماين كرافت في رمضان، ماين كرافت الجوال، ماين كرافت 1.19، تحميل ماين كرافت 1.19، مودات ماين كرافت، مودات ماين كرافت الجوال، إصدارات ماين كرافت الجوال، شروحات ماين كرافت، كريزي كرافت، شروحات ماين كرافت الجوال، افضل مودات ماين كرافت، سيرفرات ماين كرافت الجوال، تحميل ماين كرافت 1.19.0، فلم ماين كرافت، ماين كرافت اصدار 1.19.0، تحميل ماين كرافت مجانا، الفقير و الغني ماين كرافت، تحميل ماين كرافت 1.19 للجوال، فيلم ماين كرافت، تحديث ماين كرافت
أفضل الميزات السرية في تحديث ماين كرافت 1.19 Minecraft 

أهم 10 ميزات Minecraft 1.19 لم تعرفها من قبل

كانت Minecraft قيد التطوير النشط منذ أن تصورها مبتكرها الأصلي، Notch ، لأول مرة في مايو 2009. ومنذ ذلك الحين، تلقت اللعبة تحديثات متسقة. مع 13 عامًا من التحديثات، تفتخر اللعبة بواحدة من أطول دورات التطوير في صناعة الألعاب، نظرًا للعدد الكبير من آليات اللعبة ومجموعاتها، لا يمكن لمعظم اللاعبين أن يكونوا على دراية بكل ميزة ومحتوى داخل اللعبة في Minecraft. فيما يلي 10 ميزات مثيرة للاهتمام ولكنها أقل شهرة في Minecraft، اقراء أيضا أفضل 5 بذور للمدينة القديمة في ماين كرافت Minecraft 1.19.

ماهي ميزات ماين كرافت الأقل شهرة في تحديث 1.19؟



التحديث الرئيسي التالي القادم إلى Minecraft هو الإصدار 1.19 ، The Wild Update. في Minecraft Live 2021 ، كشف Mojang عن The Wild Update والعديد من ميزاته المثيرة. سيضيف Wild Update جميع ميزات Caves & Cliffs المتأخرة مثل Warden والكهوف المظلمة العميقة والمزيد.

مثل جميع تحديثات اللعبة الأخيرة، يعد إصدار Minecraft 1.19 أيضًا تحديثًا ضخمًا. هناك الكثير من الميزات والتغييرات الجديدة القادمة مع The Wild Update. ظل العديد من اللاعبين على اطلاع دائم بجميع الإضافات، أصبح Wild Update أحد أكثر التحديثات المتوقعة في تاريخ Minecraft. ومع ذلك، هناك الكثير لفهمه حول The Wild Update. في هذه المقالة، يمكن للاعبين تعلم بعض الميزات الخفية والمخفية التي قد لا يعرفونها عن The Wild Update.

1) تجنب عقبة نمو المحاصيل:

لدى Minecraft آلية زراعة مثيرة للغاية. إذا كانت هناك صفوف متعددة من نفس المحصول بجانب بعضها البعض، فسيتم تطبيق عقوبة على سرعات النمو لجميع المحاصيل، اقراء ايضا كيف تجد الكنز في ماين كرافت الاصدار الجديد 1.19.

هذا يعني أنه يجب على اللاعبين التأكد من وجود صفوف بديلة من المحاصيل في مزارعهم لزيادة سرعة النمو إلى الحد الأقصى. مجرد ترك الكتل كعشب لن ينجح أيضًا. ما لم تكن هناك محاصيل مختلفة أو أرض زراعية فارغة بجوار صف من المحاصيل ، سيتم تطبيق عقوبة، وبالتالي، يجب على اللاعبين دائمًا زراعة مجموعة متنوعة من المحاصيل، حيث أن البديل هو ترك نصف المزرعة فارغة.

2) ازدواجية الزهرة:

كما قد يعلم قدامى اللعبة، فإن استخدام بونيميل على رقعة عشبية سيؤدي إلى نمو العشب، جنبًا إلى جنب مع الزهرة العرضية.
ومع ذلك، قد لا يكون اللاعبون على دراية بتأثير بونيميل على الزهور ذات الطول المزدوج. عندما يستخدم لاعب بونيميل على أزهار مزدوجة الطول، مثل شجيرة الورد والفاوانيا والأرجواني، تسقط زهرة مكررة.

هذا يعني أنه يمكن للاعبين الحصول على كميات لا حصر لها من الصبغة من أزهار مزدوجة الطول ، طالما لديهم إمكانية الوصول إلى بونيميل، اقراء ايضا كيفية الحصول على تطورات ماين كرافت 1.19 الجديدة.

3) إشارات ريدستون العمودية:

Redstone هو أحد أكثر جوانب Minecraft تعقيدًا. له العديد من الاستخدامات التي اكتشفها المطورون عن طريق الخطأ بمرور الوقت، أحد أصعب جوانب تعدين الحجر الأحمر هو نقل إشارات ريدستون لمسافات طويلة عموديًا.

واحدة من أكثر الطرق عبقرية التي وجدها المجتمع لما سبق هو استخدام الجدران. عند تحديث جدار، يمكن للمراقبين اكتشاف التحديث وإخراج إشارة ريدستون. تتمثل مزايا هذه الطريقة في نقل الإشارة على الفور، ويمكن نقل الإشارة عبر نطاق غير محدود. من الناحية النظرية، يمكن نقل الإشارة من ارتفاع البناء إلى أسفل إلى حجر الأساس.

4) الكتل المسماة:

ربما يكون معظم اللاعبين على دراية بقدرة السندان على إعادة تسمية أي كتلة أو عنصر في اللعبة تقريبًا على حساب قدر ضئيل من الخبرة. ومع ذلك، ما قد لا يعرفه اللاعبون هو أن إعادة التسمية يمكن أن يكون لها تأثيرات فريدة لبعض الكتل المعينة.

على سبيل المثال، لن تُظهر إعادة تسمية الأفران والصناديق اسمها فقط عندما يحوم اللاعب فوقها في المخزون، ولكنها ستظهر أيضًا اسمها الجديد في واجهة المستخدم عند تفاعل الكتل، يمكن للاعبين استخدام هذه الميزة لإعادة تسمية الصناديق وفرزها دون تسميتها بإطارات العناصر أو الكتل أو العلامات، اقراء أيضا أفضل الأماكن للعثور على الخامات النادرة في ماين كرافت 1.19.

5) Minecart النطاطات:

النطاطات لا تقدر بثمن لأي لاعب يريد تجربة الجانب الفني من اللعبة. إنها مفيدة بشكل استثنائي في المزارع لنقل العناصر وأنظمة التخزين لفرز العناصر في الصناديق الصحيحة.

ومع ذلك، فإن أحد أكبر الجوانب السلبية للقواديس العادية هو أنه لا يمكنها جمع العناصر إلا فوقها مباشرة أو من خلال لوح. لا توجد نقاط ضعف في قواديس Minecart وهي قادرة على جمع العناصر على الجانب الآخر من الكتل الكاملة، مما يجعلها مفيدة بشكل لا يصدق ومتطلب لأنواع وتصميمات معينة من المزارع.

6) ضرر مكعب الصهارة:

مكعبات الصهارة هي واحدة من أكثر الكتل المزعجة، سواء في العالم السفلي أو السفلي. إنها تلحق ضررًا مستمرًا بالتلامس طالما أن اللاعب على اتصال مع الكتلة. ومع ذلك، هناك طرق متعددة لتجنب مكعبات الصهارة، وقد لا يكون العديد من اللاعبين على دراية بها.

الطريقة الأولى بسيطة للغاية: الانحناء فوق كتلة الصهارة. سيساعد هذا اللاعبين على أن يكونوا أكثر حرصًا لأنهم سيتحركون بشكل أبطأ. الطريقة الأخرى هي الحصول على حذاء مع سحر ووكر الصقيع. الهالة الباردة التي يعمل بها هذا السحر على تحييد حرارة كتلة الصهارة ، مما يعني أن اللاعب لن يتلقى أي ضرر.

7) السجاد:

هناك عدد قليل من الكتل المختلفة التي لها تأثيرات مفيدة، على الرغم من أنها قد لا تكون ممتعة للنظر إليها. على سبيل المثال، يمكن أن تلغي كتل الوحل ضرر السقوط تمامًا؛ ومع ذلك، فهي تبرز في كل مبنى تقريبًا ، لأنها خضراء زاهية للغاية. مثال آخر هو رمل الروح. عندما يتم دمج رمل الروح مع سحر سرعة الروح، يكون له نسيج فريد للغاية يميل إلى الظهور.

ومع ذلك، فإن ما قد لا يعرفه العديد من اللاعبين هو أنه يمكن تغطية كلتا الكتلتين بالسجاد ولا يزالان لهما تأثيرهما المعتاد. هذا يعني أنه يمكن للاعبين دمجها في تصميماتهم الحالية مع ضمان تصميم سجاد رائع، اقراء أيضا قائمة الإضافات المؤكدة في تحديث ماين كرافت 1.19.0.26.

8) أوامر F3:

تعد قائمة F3 شيئًا مألوفًا لدى كل مشغل Java. يمكن للاعبين العثور على عدد كبير من المعلومات المفيدة باستخدامه، مثل المنطقة الحيوية الحالية وإحداثيات اللاعب والاتجاه المواجه وحتى مستوى الضوء للكتلة التي يقف عليها اللاعب حاليًا، ومع ذلك، بصرف النظر عن فتح قائمة التصحيح، يمكن دمج F3 مع مفاتيح أخرى لتنشيط أوامر أخرى.

المدرجة أدناه هي بعض الأوامر الأكثر أهمية:
  • F3 + A: أعد تحميل كل الأجزاء.
  • F3 + G: تبديل رؤية الحدود المقطوعة.
  • F3 + H: للتبديل بين رؤية معرف الكتلة ورؤية متانة الأداة والدروع.
  • F3 + T: إعادة تحميل القوام والنماذج والأصوات وجميع محتويات حزمة الموارد الأخرى.

9) مسح الجرد الإبداعي:

هذه النصيحة مخصصة للاعبين الذين يقضون وقتًا طويلاً في الوضع الإبداعي للعبة. غالبًا ما يقضي اللاعبون الكثير من الوقت في الوضع الإبداعي لاختبار ريدستون، والقيام ببناءات وهمية، والبناء باستخدام موارد غير محدودة.

عند القيام بالكثير من البناء، من السهل جدًا أن ينتهي بك الأمر بالكثير من الفوضى العشوائية، خاصةً عند تجربة مكونات مختلفة من الحجر الأحمر أو ألواح الكتل. يمكن أن يكون تصفية المخزون محنة تستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك، يوجد اختصار غير معروف نسبيًا لتفريغ المخزون بالكامل.

يمكن القيام بذلك عن طريق النقر فوق المربع الموجود في المخزون الإبداعي المسمى إتلاف العنصر. سيؤدي هذا إلى مسح شريط التشغيل السريع، والمخزون الرئيسي، بالإضافة إلى الفتحة المرتجعة وفتحات الدروع، اقراء ايضا كيفية إيقاف تشغيل Hitboxes في ماين كرافت إصدار Java.

10) الحصول على سحر أفضل على أي عنصر:

قبل سحر عنصر أو أداة، يجب على اللاعبين التأكد من وجود أداة جيدة من نفس النوع في مخزونهم. على سبيل المثال، إذا أراد اللاعب أن يسحر أداة، ولديه أداة جيدة، وإذا أراد أن يسحر سيفًا، فيجب أن يكون لديه سيف ذهبي في مخزونه.

في واجهة المستخدم الساحرة، يجب على اللاعبين وضع عنصر ذهبي في الواجهة الساحرة أولاً، لأن هذا سيولد سحرًا أفضل بسبب سحر الذهب. بعد ذلك، يجب عليهم تبديل أداة الذهب بأداة عادية. سيضمن ذلك عدم إعادة تعيين واجهة المستخدم الساحرة وسيؤدي إلى سحر أفضل.







Tags:

تنزيل ماين كرافت 1.19 Minecraft‏ للاندرويد التحديث الجديدكيفية اختبار ميزات تحديث ماين كرافت 1.19 الجديدة الآنأفضل مودات ماين كرافت 1.19 الجوال 2022تحميل ماين كرافت اخر اصدار 1.19تحديث ماين كرافت الاصلية 2022 تحميل ماين كرافت 1.19 تحميل ماين كرافت 1.19 للجوال من ميديا فاير تحميل تحديث ماين كرافت اخر اصدار مجانا للاندرويد Minecraftتنزيل ماين كرافت 1.19.0 نسخة رسمية للجوال مجاناتحديث ماين كرافت 1.19