القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تجاوز كلمة سر هواتف اندرويد Pattern Lock أو كلمة مرور Password




 هده بعض طرق لفتح هاتف الأندرويد تم نسيان كلمة السر Pattern Lock أو كلمة مرور Password  . وهي فعالة مع أي نوع من هواتف اندرويد .

1 - إستخدم حساب جوجل 

 إذا كان حسابك على جوجل مسجل كحسابك للأندرويد. يمكنك بدلاً من إدخال كلمة المرور أو الرسمة  السرية لفتح الجهاز أن تدخل بريدك الإلكتروني للجيميل Gmail الذي سجلت به على الهاتف وسيتم دخولك بسهولة ويمكنك أن تقوم بإعادة تعيين كلمة مرور جديدة .
ملحوظة : لا تعمل هذا الطريقة إلا إذا توفر إتصال إنترنت لهاتفك سواء ببيانات الهاتف أو من خلال شبكة الواي فاي WiFi.

2- الاتصال من هاتف أخر

قم بإستخدام هاتف لاجراء  مكالمة إلى هاتفك .. فعند الرد على المكلمة  سيفتح إعدادات الهاتف بسهولة أثناء المكالمة .. و تغلق الخط قبل تغيير كلمة السر.
الطريقة لا تعمل مع وضع الطيران Flight Mode .


3- سؤال الأمان و البين كود

لإستخدام هذه الطريقة يتم سؤالك عن رقم البن Pin Code أو سؤال الأمان الذي قمت بوضعه مسبقاً .. فيجب أن تكون قد قمت بتعيين سؤال أمان أو رقم بن لحماية مثالية قبل أن تحاول إستخدام هذه الخطوة لتتمكن من فتح هاتفك الأن.

4- استرجاع ضبط المصنع Restore Factory Mode

طريقة ستفقدك  جميع الملفات ك التطبيقات والألعاب وأرقام الهواتف والصور والفيديوهات وسجلات هاتفك ورسائله . قم بنزع Memory CARD قبل إستخدامها .. ولإستخدامها قم بإغلاق الهاتف ومن ثم قم بالضغط على مفتاح الطاقة مع مفتاح رفع الصوت , وفي بعض الجوالات يجب أن تضغط مفتاح الطاقة مع مفتاح رفع الصوت ومفتاح ال Home معاً , ومن القائمة التي ستظهر قم بإختيار Restore Factory Mode.

5- تعديل ملف كلمات المرور

يجب ان تقوم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر  , لكنها ليست سهلة لمن ليست له خبرة  في مجال الأندرويد وتعتمد  تغيير الملف الذي يقوم الأندرويد بحفظ كلمات المرور فيه , وتعمل هذه الطريقة على أي جهاز أندرويد .