القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

إنشاء نسخة احتياطية من نظام التشغيل windows 8


نشاء نسخة احتياطية من نظام التشغيل مهمة جدا للحفاظ على الأشياء التي لا تريد، مثل النوافذ  خطأ أو ضرر بسبب عوامل مثل  الفيروسات وأكثر من ذلك.  للنسخ الاحتياطي هو شيء يتعين علينا القيام به لأننا لا نستطيع التنبؤ متى فجأة الخطأ نظام التشغيل أو ضرر من وجود نسخة احتياطية نحن يمكن ان يوفر الكثير من الوقت وبالطبع التقليل من إعادة تثبيت جهاز الكمبيوتر. وهناك أسباب كثيرة جدا لماذا ينبغي لنا أن نفعل نسخة احتياطية من نظام التشغيل الذي لا أستطيع أن أشرح واحدا تلو الآخر، ونحن سوف تدرك ذلك عندما ما لا نريد أن يحدث ذلك.

كيفية عمل نسخة احتياطية من نظام التشغيل ويندوز8

لإجراء نسخة احتياطية على ويندوز 8 نظام التشغيل هو في الواقع تقريبا نفس ويندوز 7 هو نفس اسم toolnya ويندوز 7 ملف استرداد.
أولا فتح لوحة التحكم، ثم عرض الخيارات اختيار الرجاء تغيير نظر فئة إلى أيقونات صغيرة أو رموز كبيرة، وحدد Windows 7 إستعادة الملفات
حدد الإعداد النسخ الاحتياطي لعمل نسخة احتياطية من نظام التشغيل وسيتم تشغيل عملية
Didrive تقرر حيث سيتم تخزين الملفات احتياطيا، ومن ثم إذا كانت عملية النسخ الاحتياطي كاملة يمكنك أيضا تأمين نسخ Windows 8 إلى قرص صلب خارجي، USB أو DVD.




بعد تحديد الأقراص ، وسوف تعمل تحت ويندوز سوف يطلب منك خيارين "دعونا يندوز اختر (موصى به)" أو "اسمحوا لي أن تختار". I اختيار الاقتراح الأول فقط.
في الخيار "دعونا يندوز اختيار (موصى به)" ثم سيقوم النظام أداء مجلد النسخ الاحتياطي للبيانات الواردة في المكتبات، سطح المكتب، ومختلف البيئات التي أوصى بها نظام ويندوز. أما بالنسبة للخيار "اسمحوا لي أن اختيار" ثم نظام ويندوز سوف نحاول أن نقدم kelaluasaan عليك أن تكون قادرا على اختيار المجلدات التي تريد الاحتياطية
إذا اخترت الخيار "اسمحوا لي اختر" ثم ستظهر نافذة ويندوز لتحديد الملفات وأيضا محرك الأقراص الذي تريد إنشاء نسخة احتياطية، ثم الرجاء تحديد انقر على زر التالي.



انقر حفظ الإعدادات وانقر فوق النسخ الاحتياطي ثم سيتم تشغيل عملية النسخ الاحتياطي.

 نسخ Windows 7 نظام التشغيل


ويندوز 7 القيام بما يلي:
انقر فوق ابدأ، ثم اكتب "النسخ الاحتياطي" (بدون علامات اقتباس). انقر على "النسخ الاحتياطي واستعادة".
ثم انقر فوق "إنشاء صورة النظام".
سوف تظهر بجوار "أين تريد حفظ النسخة الاحتياطية"، يرجى تحديد مكان تخزين ملفات النسخ الاحتياطي. انقر فوق التالي
انقر على "ابدأ النسخ الاحتياطي".
ثم سيتم تشغيل عملية النسخ الاحتياطي، والانتظار حتى اكتمال العملية.
بعد اكتمال العملية فإنه سيتم عرض مربع الحوار "هل تريد إنشاء أنظمة قرص الإصلاح؟" حدد نعم. لمساعدتنا على القيام استعادة لاحقا.
إدراج DVD فارغ، ثم انقر على "إنشاء قرص".

نظام التشغيل ويندوز XP


حتما يندوز XP لا يزال لديه الكثير من المشجعين المخلصين على الرغم من مايكروسوفت نفسها سيوقف الدعم لprodaknya هذا واحد، ولذا فإنني سوف تشمل أيضا كيفية إجراء نسخ احتياطي ويندوز XP لأنه لا يوجد كثير من الذين يعرفون هذا.
ابدأ - كافة البرامج - الملحقات - أدوات النظام - النسخ الاحتياطي
حدد احتياطية من الملفات وإعدادات، انقر فوق التالي
حدد المستندات والإعدادات
اختيار المكان المناسب لحفظ النسخة الاحتياطية = اختيار موقع لتخزين ملفات النسخ الاحتياطي (على سبيل المثال في محرك الأقراص D)، اكتب اسما لهذه النسخة الاحتياطية = اسم ملف النسخ الاحتياطي، حدد نيكس