القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

4 حيل محتمل انك لا تعرفها لتسريع و تحسين Youtube



يوتيوب هي أكبر قناة فيديو على الانترنت مع أكثر من 1 مليار مستخدم يزورها  كل شهر للتمتع بمجموعة متنوعة من أشرطة  مثل الكوميديا، المزح، والمقابلات، والدروس،  الأحداث.لكن هناك بعض الخاصيات البسيطة تتيحها youtube  التي يجب ان نطلع عليها  من شانها تحسين الاداء و التحكم في خيارات المشهادة .

1. قوة التخزين المؤقت للفيديو الكامل
يقوم يوتيوب بتخزين 30 ثانية فقط من إجمالي طول الفيديو عندما يتم إيقاف الفيديو مؤقتا. عند الاتصال بالإنترنت الخاص بك ليست سريعة بما فيه الكفاية لتحميل الفيديو هذا يؤدي إلى تأخر. لتجنب هذا، يمكنك فرض يوتيوب على التخفيف من الفيديو بأكمله قبل أن تتمكن من لمشاهدته من خلال،

SmartVideo ليوتيوب هو أداة التي يمكن أن تساعد مع هذا ويتوفر بمثابة إضافات على وكروم التمديد. بعد أن كنت قد تثبيته وفتح شريط فيديو يوتيوب، سترى خيار إضافي في الجزء السفلي من شريط الفيديو، انقر فوق تفضيلات العالمية، ووضع علامة في المربع الذكية العازلة، كما هو مبين في الصورة أدناه



2. تعطيل شروحات و الروابط على الفيديو
الشرح هو مربع نقر يعلو رأس أشرطة فيديو يوتيوب. ويهدف إلى تحسين مشاركة المستخدم عن طريق عرض معلومات إضافية أو الروابط ذات الصلة لأشرطة الفيديو. وهو مفيد لرافع الفيديو، ولكن يمكن أيضا أن تكون مزعجة جدا للمستخدمين. هل تريد إخفاء هذه الشروح؟

يمكنك تعطيل شروح جميع أشرطة فيديو يوتيوب من خلال إعدادات يوتيوب. انقر صورة الملف الشخصي الخاص بك، ثم انقر على رمز الترس (إعداد يوتيوب). على الشريط الجانبي الأيسر، حدد تشغيل ثم قم بإلغاء تحديد خيار الشروح والتفاعل. كما ان من السهل.



3. تعطيل التشغيل التلقائي
يقوم يوتيوب بالبدء فورا في تشغيل الفيديو عند فتحته الامر الذي يمكن أن يكون في بعض الأحيان مزعج. لتعطيل التشغيل التلقائي للفيديو على موقع يوتيوب، يمكنك استخدام اضافة فايرفوكس YouTube Control Center أوامتداد وقف تشغيل تلقائي Stop Autoplay  للكروم.



4. تحميل الترجمة Youtube
هناك العديد من أشرطة الفيديو على يوتيوب التي تأتي في اللغة  ربما ليست مفهومة لك. من اجل ذلك يوتيوب يتيح فعلا لصاحب فيديو إضافة ترجمات لمساعدة المشاهدين على فهم ما يقال. ومع ذلك، إذا كنت حملت شريط فيديو معين، الترجمة لن تأتي معها.

استخدام KeepSub إلى تحميل ترجمات جزءا لا يتجزأ من الفيديو. مجرد نسخ رابط الفيديو على النموذج، اضغط على الزر، وسوف KeepSub استرداد ترجمات لتحميل. وبالإضافة إلى ذلك، KeepSub كما يقدم ترجمات  باستخدام جوجل ترجمة.